Voice of Preaching the Gospel

vopg

July 2013في هذه الأيام الصعبة ضلّ الكثيرون الهدف، وتحوّلوا عنه... وهكذا
تعددت الأهداف. فمنا من اهتمّ بالجسد، أو بالمال، أو بالمركز... والكثيرون انشغلوا بأمور كثيرة، بينما يكرر الرب يسوع لنا ما قاله قديمًا: "مرثا، مرثا! أنتِ تهتمين وتضطربين لأجل أمور كثيرة، ولكن الحاجة إلى واحد".

اِقرأ المزيد: الهـــدف

المجموعة: تموز July 2013

الدكتور القس لبيب ميخائيلسفر أيوب هو أقدم أسفار العهد القديم، وهو من الأسفار التي كتبت في الأصل شعرًا، وهو لا يزيد عن عشرين صفحة من القطع المتوسط لكنه يتضمن كنوزًا من الحكمة والمعرفة، ويدور السفر حول مشكلة آلام وتجارب القديسين، ويكشف لنا بعض ما يدور في السماء بين الله والشيطان.
قال عنه "فيكتور هوجو" Victor Hugo الكاتب الفرنسي ومؤلف رواية البؤساء: "إن سفر أيوب هو أفضل كتاب يكشف سر آلام المؤمنين".
وقال عنه الفيلسوف توماس كارليل: "إن سفر أيوب هو أقدم كتاب يتحدث عن مصير الإنسان بعد الموت، ومعاملات الله معه وهو على الأرض".

اِقرأ المزيد: الفصل الأخير في قصة حياة أيوب

المجموعة: تموز July 2013

القس يعقوب عماريعندما بدأت المسيحية أولى خطواتها أكدت على أن باب الخلاص والرجوع إلى الله باب مفتوح لكل الشعوب لتدخل في دين الله، وتتوّج المسيح ربًا مالكًا على القلوب. وسرعان ما انتشرت المسيحية في أوساط الشعوب الوثنية بدءًا ببلدان الشرق الأوسط، ثم إلى آسيا الصغرى، فأوروبا وشمال أفريقيا وغيرها من بلدانٍ شرقًا وغربًا، دون أن يدعمها سيفٌ أو رمح. فكان سلاحها الوحيد إعلان البشْرى السارة لكل الشعوب.

اِقرأ المزيد: المسيحية دعوة لكل الشعوب

المجموعة: تموز July 2013

الدكتور القس إبراهيم سعيدمضت على يوحنا المعمدان فترة قاتمة مظلمة، قضاها في السجن، عقابًا له على شهادته للمسيح الحق. وفي هذه الفترة، مرت بنفس يوحنا موجة من الشك البريء، إذ رأى المجرمين حوله أمثال هيرودس وهيروديا وابنتها ينعمون بأطايب الحياة وأمجادها، بينما يقاسي هو شظف العيش والحرمان، منتظرًا سيف هيرودس ليفصل رأسه عن جسده في أية لحظة، فأرسل اثنين من تلاميذه يسألان المسيح قائلين: "أنت هو الآتي أم ننتظر آخر؟".

اِقرأ المزيد: إنجيل المشوهين والمحرومين

المجموعة: تموز July 2013

نعى الرئيس الأمريكي باراك أوباما رائد الفضاء "نيل آرمسترونج" – وهو أول إنسان يهبط على سطح القمر – قائلاً إنه واحد من أعظم أبطال أميركا على مَرِّ العصور. والمعروف أن نيل آرمسترونج، الذي وُلِد في 5 أغسطس 1930 بأوهايو، ومات في 25 أغسطس2012، قام بعملية التحام ناجحة بين مركبتين في الفضاء وذلك في أول رحلة فضائية له.
وبينما يفخر الناس دائمًا ببعض الشخصيات لما تقوم به من أعمال الشهامة والشجاعة والإنجازات العظيمة.. ويلقِّبونهم بأعظم الرجال، يبحث الرب إلهنا – على مر التاريخ – عن مؤمنين به يلقبهم هو "بالرجال"، ليس لإنجازات أرضية زائلة، بل لأعمال رائعة قد سبق وأعدها لهم ليسلكوا فيها.
هل ترغب عزيزي أن تكون واحدًا من هؤلاء الرجال، وتمتلئ بهذه الفضيلة؟  أقصد: الرجولة الروحية.

اِقرأ المزيد: الرجولة الروحية

المجموعة: تموز July 2013

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

168 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10572774