Voice of Preaching the Gospel

vopg

JoyAwabdehرزق الرب الأخ جشوا عوابده وزوجته سمانثا طفلة اسمياها جوي في كولورادو بتاريخ 17 أيار 2016. صوت الكرازة يقدّم لهما وللأهل أحّر التهاني وألف مبروك.




DanielBisharaرزق الرب الأخ فادي موسى بشارة وزوجته هيلين طفلاً أسمياه دانيال في كولورادو بتاريخ 2 آب 2016. صوت الكرازة يقدّم لهما وللأهل أحّر التهاني وألف مبروك.



JoshuaKakishرزق الرب الأخ أشرف أكرم قاقيش وزوجته سارة طفلاً أسمياه جشوا في شيكاغو بتاريخ 11 آب 2016. صوت الكرازة يقدم لهما وللأهل أحر التهاني وألف مبروك.

 

RagyGirgisتهانينا القلبية للدكتور راجي جرجس لحصوله على دكتوراه في علم المشورة والإرشاد العائلي من كلية اللاهوت العالمية في ميسوري بأمريكا وألف مبروك.

 

وفيات

FahdKarmoutانتقل إلى الديار الباقية القس فهد يوسف قرموط في تكساس بتاريخ 2016/4/8، بعد أن استخدمه الرب في فلسطين والأردن وأميركا. نرجو الرب أن يعزي عائلته وذويه في الوطن والمهجر.



FaresAbdoانتقل إلى الديار الباقية الأخ فارس سليم عبدو في كاليفورنيا بتاريخ 10 آب 2016. بعد أن خدم الرب في سوريا وكاليفورنيا. نرجو الرب أن يعزي عائلته وذويه في الوطن والمهجر.



ShehadehAwabdehانتقل إلى الديار الباقية القس شحاده عوابده في كاليفورنيا بتاريخ 2 أب 2016. بعد أن خدم الرب في سوريا ولبنان وأميركا. نرجو الرب أن يعزي عائلته وذويه.



LindaDeebانتقلت إلى الديار الباقية الأخت ليندا مدور ديب في لبنان بتاريخ 5 آب 2016. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.



TawfiqBatarsehانتقل إلى الديار الباقية القس الدكتور توفيق سليم بطارسه في مسيسبي بتاريخ 17 تموز 2015. بعد أن خدم الرب في الأردن والشرق الأوسط وأميركا. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه في الوطن والمهجر.



Mervat_Kattourانتقلت إلى الديار الباقية ميرفت كتور في سوريا بتاريخ 30 تموز 2016. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2016

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

108 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10475779