-1
 
  $ - تفسير الكتاب المقدس  -  جون ماك آرثر         60
الكتاب المقدس فاندايك مشوهد ومعنون مع مقدمة لكل سفر، وتفاسير، ورسوم، وجداول، وخرائط ملوّنة، وملاحق عن طبيعة الإيمان الخلاصي الأصيل، وبرنامج لقراءة الكتاب المقدس خلال سنة، وخلاصة في اللاهوتيات وفهرس عقائد الكتاب المقدس. الغلاف جلدي وفخم والكتابة مذهبة (عدد صفحاته 2390).


2- التفسير التطبيقي للكتاب المقدس   40 $
مرجع قيّم لكل باحث ودارس لكلمة الله. يجمع بين النص المعنون وشواهد في الحاشية الجانبية مع تفسير تطبيقي كامل في الحاشية السفلى. يحتوي على الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد مع خرائط وجداول ولمحات عن شخصيات كتابية، وفهرس للملاحظات التفسيرية في نهاية الكتاب. التجليد مقوّى وفاخر. عدد صفحاته 3038 من الحجم الكبير.

3- تفسير الكتاب المقدس للمؤمن - العهد القديم   35 $
والآن، بعد ترجمته وطباعته من سفر التكوين إلى نشيد الأنشاد، وصلنا عدد محدود منه يمكنك الحصول عليه من عنواننا.
الثمن: $ 45 لـثلاثة أجزاء. والآن العرض الخاص بـ $ 35
صمم هذا التفسير لمساعدة المؤمن المسيحي ليساعده في دراسة جادة لكلمة الله، وكُتب بلغة سهلة وقصيرة ومباشرة. فلا يضطر القارئ إلى الغوص في صفحات كثيرة من التفسير ليجد شرحًا لمقطع معين، فعجلة الحياة الحاضرة تجعل من الضروري تقديم الحق بطريقة تسهل هضمه. (996 صفحة)



4- تفسير الكتاب المقدس للمؤمن - العهد الجديد  35 $

الثمن: $ 45 والآن العرض الخاص بـ $ 35


5- الرموز والصور في الكتاب المقدس  6 $
للقس إسبر عجاج
العهد الجديد في العهد القديم مخبّأ أو مكسوف والعهد القديم في العهد الجديد مكشوف. يحتوي على مجموعة من الرموز التي جاءت في العهد القديم وتشير بشكل واضح إلى الرب يسوع المسيح في العهد الجديد وهي حقائق تاريخية. اطلبه عربي أو إنجليزي.



6- تفسير نشيد الإنشاد  6 $  

للأخ جوزيف عبدو
السفر الذي حيّر المفسرين وأربك النقّاد




7- القرآن والكتاب المقدس في ضوء التاريخ والعلم   12 $

الدكتور وليم كامبل
يستعرض الصراع الدائر حول صحة كل من القرآن والكتاب المقدّس ويبيّن كيفية التمييز بين النبي الحقيقي وغيره.

 

مجموعة عوض سمعان أدناه: الثمن:  17 $  والآن بـ  12 $ 



8- لزوم كفارة المسيح  6 $ 

بعد أن يستعرض مختلف المحاولات البشرية للحصول على الغفران، يبين أن الفداء هو الطريق الإلهي الوحيد للغفران، فيوضّح ضرورته، والشروط الواجب توافرها في الفادي، (148 صفحة).



9- كيف تنتفع بكفارة المسيح   6 $

مرجع غني يبحث في الأدلة الكتابية والعقلانية لكفارة المسيح وكفايتها، وكيفية الإفادة منها – كما يردّ على الاعتراضات الدينية والفلسفية عليها. ويوضّح برارة موقف الله إزاء البشر وخطاياهم (120 صفحة).



10- قيامة المسيح والأدلة على صدقها  5 $ 

يوثق حقيقة قيامة المسيح بأدلة على صحتها وبالأخص شهادة رموز العهد القديم... ثم يرد على اعتراضات اليهود وغيرهم، ويقدّم عدة أوجه حول نتائج قيامة المسيح (144 صفحة).

المجموعة: حزيران (يونيو) 2021