Voice of Preaching the Gospel

vopg

201406 coverقد يتمتّع الإنسان بسلامٍ كاذب حين يعيش على اختبارات الماضي...وهذا أمرٌ في غايـة الخطورة، إذ نتصوّر أننا في أمان، نتيجةً لاختبارٍ ما، كنا قد تمتّعنا به منذ عشرات السنين. ألا يحقّ لنا أن ننظر إلى الماضي، لنتعلم بعضًا من الدروس العملية في طريق الخدمة، ونجد بعض التعزية التـي تسندنا في ساعة التجربة؟

اِقرأ المزيد: سبيل السلام

المجموعة: حزيران June 2014

Labibالمستشفى هي دار العلاج، وكل مستشفى لها تخصّص، فهناك مستشفى للأمراض الصدرية، ومستشفى للأمراض العصبية، ومستشفى لعلاج السرطان، وغيرها من التخصصات. والمستشفى موضوع هذه الرسالة، هي مستشفى المجربين... وكلنا مجربون.

اِقرأ المزيد: مستشفى المجربين

المجموعة: حزيران June 2014

shahidيا صديقي،

ها أنا أكتب إليك من المُنْقَلَب الثاني حيث طوّحت بنا أحداث الحياة. أكتب إليك وفي القلب غصّة لا تند عن شفتيّ بل ترتعش مرارتها في عينيّ كلما مرّت بالخاطر ذكرى حلوة من ذكريات بلدنا الأخضر. في خضمّ المدينة التي فيها أعيش ترعبني زعقات القطارات وهدير الطائرات المدنية، وأخبار الأنواء الهوجاء والعواصف البحرية والفيضانات وحوادث الحريق المخيفة والهزّات والزلازل وتفجّر البراكين.

اِقرأ المزيد: رسالة من مغترب

المجموعة: حزيران June 2014

Mufid_Said

أود أن أحدثكم عن أصعب طلب يطلبه منا الرب يسوع، وهذا الطلب يتألف من شقين:

الشق الأول هو "سمعتم انه قيل: تحب قريبك وتبغض عدوّك. وأما أنا فأقول لكم: أحبوا أعداءكم. باركوا لاعنيكم. أحسنوا إلى مبغضيكم، وصلّوا لأجل الذي يسيئون إليكم ويطردونكم" (متى 43:5-44).

اِقرأ المزيد: الغفران

المجموعة: حزيران June 2014

Jacob_Ammariسفر إشعياء، بين أسفار الكتاب المقدس، سفر غني بالنبوّات الواضحة عن المسيح. وهو سفر نبي عظيم عاش قبل ميلاد المسيح بسبعة قرون ونصف. وقد اكتُشِف لسفر إشعياء مخطوطة قديمة بين رقوق مغارة قمران في منتصف القرن الماضي عن طريق راعٍ عربي كان يسرح بأغنامه في سفح جبل يطل على البحر الميت من الشرق، وحصل أن رمى البدوي حجرًا نحو عنز بدى أنها تبعد عن القطيع ليردّها إليه،  فوقع الحجر في حفرة وأحدث رنينًا استرعى انتباهه، فغامر ونزل في الحفرة ليستوضح الأمر، وإذ به أمام مغارة تحوي جرارًا وملفات رقوق قديمة، وكتابات لا يفهمها.

اِقرأ المزيد: المسيح رجاء الأمم

المجموعة: حزيران June 2014

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

158 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10473743