Voice of Preaching the Gospel

vopg

201409 coverلقد أُعلنت قوة الله في الخليقة يوم قال للكون: كن فكان، ويوم نظم مسارات النجوم والأفلاك، وأوجد السماء والأرض، ورتب تعاقب الليل والنهار. ولذلك فإن "السماوات تحدّث بمجد الله، والفلك يخبر بعمل يديه. يوم إلى يوم يذيع كلامًا، وليل إلى ليل يبدي علمًا" (مزمور 1:19-2).

اِقرأ المزيد: الصليب قوة الله

المجموعة: أيلول (سبتمبر) September 2014

Labibأعطى الله تبارك اسمه ثلاث عطايا للإنسان يوم خلقه:

العطية الأولى هي العقل: كما قال أليهو لأيوب وأصحابه: "وَلكِنَّ فِي النَّاسِ رُوحًا، وَنَسَمَةُ الْقَدِيرِ تُعَقِّلُهُمْ" (أيوب 8:32)، ويطالب الرب الناس باستخدام عقولهم "وشعب لا يَعقل يُصرع". (هوشع 14:4)

اِقرأ المزيد: الأبدية في عقيدة المسيحية وعقائد الديانات الإنسانية

المجموعة: أيلول (سبتمبر) September 2014

Mufid Said سؤال: مكتوب في إنجيل متى: "لَيْسَ كُلُّ مَنْ يَقُولُ لِي: يَارَبُّ، يَارَبُّ! يَدْخُلُ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ" (متى 21:7)، ومكتوب أيضًا: "لَيْسَ أَحَدٌ يَقْدِرُ أَنْ يَقُولَ: يَسُوعُ رَبٌّ إِلاَّ بِالرُّوحِ الْقُدُسِ" (1كورنثوس 3:12)، فكيف "ليس كل من يقول: يا رب يا رب يدخل ملكوت السماوات" في حين أنه "ليس أحد يقدر أن يقول يسوع رب إلا بالروح القدس"؟

اِقرأ المزيد: المؤمن الحقيقي والمؤمن المزيف

المجموعة: أيلول (سبتمبر) September 2014

القس يعقوب عماريثانيًا: طهره المطلق

 هذه صفة تشهد لها كتب الأنبياء، إذ لم يماثل المسيح بها إنسان. سنوضح بعد قليل لماذا اختُصّ المسيح بتلك القدسية المطلقة من دون غيره، إنما قبل ذلك نستعرض بإيجاز بعضًا مما ذُكر في أسفار الوحي عن قدسيته:

1- في إنجيل لوقا 35:1 خاطب الملاك العذراء يبشرها بأنه منها سيولد المسيح. قال: "القدوس المولود منكِ يُدعى ابن الله" (كلمة القدوس لا تطلق على غير الله).

اِقرأ المزيد: المسيح: نور إعلان للأمم - 2

المجموعة: أيلول (سبتمبر) September 2014

Ghassan_Khalafالكنيسة في العهد الجديد مجتمع عابدٌ وشاهد. عابد بمعنى "الخروج" من العالم لعبادة الرب "أَطْلِقْ شَعْبِي لِيَعْبُدُونِي" (خروج 16:7)، و"الدخول" في العالم للشهادة له "فَاذْهَبُوا وَتَلْمِذُوا جَمِيعَ الأُمَمِ"؛ "أَرْسَلْتُهُمْ أَنَا إِلَى الْعَالَمِ"؛ "لَسْتُ أَسْأَلُ أَنْ تَأْخُذَهُمْ مِنَ الْعَالَمِ" (متى 19:28؛ يوحنا 18:17 و15).

اِقرأ المزيد: العبادة والشهادة

المجموعة: أيلول (سبتمبر) September 2014

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

186 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10558240