Voice of Preaching the Gospel

vopg

Oct 2014منذ أن خُلق الإنسان وهو يرغب أن يعيش في سلام كامل وشامل.
فقد صرح الناس مرارًا وتكرارًا على مرّ السنين والأجيال منادين: سلام، سلام!

اِقرأ المزيد: أين السلام؟

المجموعة: تشرين الأول October 2014

الدكتور القس لبيب ميخائيلرسالة هذا العدد من صوت الكرازة تتركز في ذكر خطايا ملوك إسرائيل، والأسباب التي قادت كل واحد منهم إلى السقوط في الخطية.

الملك الأول هو شاول

وهو أول ملوك إسرائيل، وقد طلب منه الرب القضاء على عماليق لأنه قال بعد محاربة عماليق لإسرائيل بعد خروجهم من مصر: "فإني سوف أمحو ذكر عماليق من تحت السماء" (خروج 14:17).

اِقرأ المزيد: خطايا الملوك

المجموعة: تشرين الأول October 2014

الأخت أدما حبيبيبعد انقضاء أسابيع عديدة على ارتحال مُضحك الجماهير Robin Williams الكوميدي المشهور في هوليوود، لا يزال الناس في صدمة كبيرة إزاء هذه الخسارة الجسيمة في عالم السينما والتمثيل. وهم يحاولون فهمَ ما جرى لهذا الممثل البارع ذي الأصول البولونية. لقد وُجد وليامز ميتًا في بيته في Tiburon, CA في الحادي عشر من شهر أغسطس المنصرم، من قِبَل مساعده الخاص. وتبيَّن للحال أنه قضى منتحرًا بحسب ما نقلتْه الصحافة والأنباء وأكَّده المحققون، عن عمرٍ يناهز الثالث والستين فقط.

اِقرأ المزيد: مضحكُ الجماهير مات مكتئبًا!

المجموعة: تشرين الأول October 2014

القس يعقوب عمارييقول الإنجيل في لوقا 15:3 عندما كان اليهود يتساءلون لعل يوحنا هو المسيح الذي ينتظرون، فقال لهم يوحنا مصححًا معلوماتهم: "أنا أعمدكم بماء، ولكن يأتي من هو أقوى مني، الذي لست أهلًا أن أحلّ سيور حذائه. هو سيعمدكم بالروح القدس ونار".  
ويقول يوحنا المعمدان: "لست أنا المسيح بل إني مرسل أمامه..." (يوحنا 28:3). وأشار يوحنا إلى المسيح بالقول: "الذي يأتي من فوق هو فوق الجميع، والذي من الأرض هو أرضي، ومن الأرض يتكلم. الذي يأتي من السماء هو فوق الجميع" (يوحنا 28:3-31).

اِقرأ المزيد: شهادة المعمدان في المسيح

المجموعة: تشرين الأول October 2014

الدكتور صموئيل عبد الشهيدإن الانتصار العظيم الذي حققته الكنيسة الأولى كان انتصارًا مُميَّزًا لا مثيل له في التاريخ الإنساني لأنه كان انتصار فئة قليلة العدد، ضعيفة الكيان، لا تدعمها قوة السلاح أو الكتائب العسكرية بل كان سلاحها الوحيد المحبة والتضحية والكرازة باسم يسوع، وشعارها دعوة الخلاص.
ولكي يتحقق هذا الانتصار كان لا بدّ للكنيسة أن تتخذ مواقف مصيرية تتحدّى فيها القوى التي تضافرت على القضاء على الشعلة التي أضرمها الروح القدس في يوم الخمسين. فاليهود من جهة، وعلى رأسهم الكتبة والكهنة والفريسيون راحوا يقاومون بشدة الدعوة الجديدة ويؤلّبون الشعب على الدعاة ويقبضون على رسل المسيح، فيُقتل بعضهم، ويجلد آخرون، ويُسجنون، مستهدفين بذلك إسكات صوت الضمير الواخز في قلوبهم لأنهم حكموا على المسيح زورًا وبهتانًا، وإخماد جذوة الخدمة الجديدة.

اِقرأ المزيد: مقوّمات الكنيسة الناجحة

المجموعة: تشرين الأول October 2014

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

164 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10477029