Voice of Preaching the Gospel

vopg

201502coverيقول البعض: الإنسان يخطئ... هذا أمر عادي، لأنه ليس إنسان لا يخطئ. الإنسان بطبيعته خاطئ ويخطئ، وليس من داع للاستغراب. أما الذي يدعو للعجب والاستغراب هو أن الإنسان الساقط في وحل الخطية يحبّ أن يتمرّغ فيها، ويبقى حيث هو، رغم يد الفادي الممدودة أبدًا لانتشاله. فمن يسقط في الخطية إنسان، ومن يتوب ويرجع عنها قديس.

اِقرأ المزيد: سقوط ونھوض

المجموعة: شباط (فبراير) 2015

Labibالسقوط مشين لأي إنسان، فما بالك بسقوط الجبابرة؟ لما مات الملك شاول ويوناثان ابنه وكثيرون من جنوده، رثاه داود بهذه المرثاة: "اَلظَّبْيُ يَا إِسْرَائِيلُ مَقْتُولٌ عَلَى شَوَامِخِكَ. كَيْفَ سَقَطَ الْجَبَابِرَةُ؟" (2صموئيل 19:1). وتكرر السؤال ثلاث مرات في مرثاة داود.

اِقرأ المزيد: كيف سقط الجبابرة؟

المجموعة: شباط (فبراير) 2015

SamirBoulusإن الإيمان الذي يمنح الخلاص ليس إيمانًا بكتاب، حتى ولو كان هذا الكتاب هو الكتاب المقدس... وليس إيمانًا بعقيدة مستقيمة... وليس إيمانًا بمؤسسة حتى ولو كانت هذه المؤسسة كنيسة... إن الإيمان الذي يخلص هو الإيمان بالرب يسوع المسيح.

اِقرأ المزيد: عناصر الإيمان

المجموعة: شباط (فبراير) 2015

Ammariأنا الرب إلهك... لا يكن لك آلهة أخرى أمامي

تبدأ الوصية الأولى من الوصايا العشر بالإعلان عن وحدانية الله الذي لا يُعبَد سواه. وقد جاءت تفاصيل الشريعة الموسوية فيما بعد لتوضِّحَ بأن آلهة الشعوب على اختلاف تسمياتها ما هي إلا آلهة وهمية لا وجود لها، إنما هي ضلالات من بدع الشيطان لإشغال الناس عن التعرف على الإله الحقيقي.

اِقرأ المزيد: الوصية الأولى: أنا الرب إلهك

المجموعة: شباط (فبراير) 2015

الأخت أدما حبيبيهناك لغةٌ تتكلَّم أكثرَ من الكلام، وتعابيرُ يتوقف معها الزمن، وأحاسيسُ تنبئُ بمضامين الوجدان دونَ أن ينبُسَ ببنتِ شَفة. إنَّها لغةُ العيون التي هي انعكاسٌ للنفس البشرية وكيان الإنسان الداخلي. فمِن خلال العيون يغوصُ المرء بمشاعر وانفعالات حلوة في بعض الأحيان، ومؤلمة في بعضها الآخر.

اِقرأ المزيد: العينُ التي تتكلّم ولا تكذب!

المجموعة: شباط (فبراير) 2015

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

99 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10476488