Voice of Preaching the Gospel

vopg

201506إن حياة الناس فقدت قيمتها الغالية في أعين الناس، فكثيرون منهم يقتلون غيرهم لغير ما سبب، أو لأتفه الأسباب. وعندما تستعر نار الحرب، تُزهق أرواح الألوف والملايين دون أن يشعر الذين أضرموها أنهم ارتكبوا إثمًا. وكثيرون غيرهم يظنون أنهم أرفع قيمة وأسمى مقامًا من سواهم، فيفرضون أنفسهم على غيرهم ويميّزون بين هذا وذاك...

اِقرأ المزيد: قيمة الإنسان

المجموعة: حزيران (يونيو) 2015

الدكتور القس لبيب ميخائيلبدأ المسيح شهادته عن نفسه بكلمات تستدعي التأمل والتفكير إذ قال: "إن كنت أشهد لنفسي فشهادتي ليست حقًا." (يوحنا 31:5) وهو بهذه الكلمات يقول: إن شهادة إنسان وحده عن نفسه لا تصدَّق، فالشهادة القانونية لا بد أن تكون على فم شاهدين أو ثلاثة، وقد استطرد المسيح قائلاً لليهود الذين أحاطوا به: "الَّذِي يَشْهَدُ لِي هُوَ آخَرُ، وَأَنَا أَعْلَمُ أَنَّ شَهَادَتَهُ الَّتِي يَشْهَدُهَا لِي هِيَ حَقٌّ. أَنْتُمْ أَرْسَلْتُمْ إِلَى يُوحَنَّا فَشَهِدَ لِلْحَقِّ. وَأَنَا لاَ أَقْبَلُ شَهَادَةً مِنْ إِنْسَانٍ، وَلكِنِّي أَقُولُ هذَا لِتَخْلُصُوا أَنْتُمْ." (يوحنا 32:5-34)

اِقرأ المزيد: شهادة المسيح عن نفسه

المجموعة: حزيران (يونيو) 2015

الأخت أدما حبيبيهناك فوق جبال الألب في فرنسا قرر مساعد الطيار أندرياس لوبيتز Andreas Lubitz الألماني الجنسية أن يدع طائرة خطوط الجو الأجنحة الألمانية German wings التابعة لشركة اللوفتهانزا الأم، أن تهوي عمدًا فتقضي عليه وعلى الركاب أجمعين. فالنفس المريضة استطاعت أن تتغلب على التفكير العقلاني، وتسيطر عليه في اتخاذ قرار الانتحار الشخصي و"النحر الجماعي" على الرغم من توسّل قائد الطائرة المستميت وضرباته المستمرة على الباب من خارج حجرة القيادة. وهكذا ارتطمت الطائرة بقمم الجبال الشاهقة، وتحطمت ولاقى الركاب المئة والخمسون حتفهم المروع، وانتشرت أشلاء الضحايا في كل مكان إلى جانب أجزاء الطائرة المنكوبة.

اِقرأ المزيد: أنينُ النفس

المجموعة: حزيران (يونيو) 2015

القس يعقوب عماريالوصية الثانية: لا تصنع لك... لا تسجد، ولا تعبد
الوصية الثانية تنهي بكل شفافية عن صنع التماثيل والصور والمنحوتات لأيٍّ من سكان السماء أو الأرض بقصد السجود أو التعبُّد لها. فهي صريحةٌ واضحةُ المطلب ومحدَّدةُ الهدف. فسكّان السماء معروفون: ملائكة وأنبياء وقديسون وأتقياء، وعلى رأسهم الله سيد الأكوان.

اِقرأ المزيد: ...الوصية الثانية: لا تصنع لك

المجموعة: حزيران (يونيو) 2015

"ينبغي أن تولدوا من فوق." (يوحنا 7:3)
لا توجد حقيقة في الكتاب المقدس أكثر أهمية من حقيقة الميلاد الجديد، ومع ذلك فكثيرون يجهلونها، بل وقليلون أيضًا يعظون عنها. كان يوحنا وسلي يعظ كثيرًا عن هذا الموضوع، فلما سُئل: لماذا تعظ كثيرًا عن هذه الآية "ينبغي أن تولدوا من فوق؟" أجاب: "لأنه ينبغي أن تولدوا من فوق." إن الولادة الجديدة هي أمجد اختبار يمكن أن يحصل عليه الإنسان، بل هي المعجزة المستمرة التي يُجريها الرب في حياة المتجددين.

اِقرأ المزيد: ضرورة الميلاد الجديد

المجموعة: حزيران (يونيو) 2015

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

313 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10556027