Voice of Preaching the Gospel

vopg

201512نعم، في ملء الزمان جاء المسيح وتمت هذه الآية المباركة : "وَلكِنْ لَمَّا جَاءَ مِلْءُ الزَّمَانِ، أَرْسَلَ اللهُ ابْنَهُ مَوْلُودًا مِنِ امْرَأَةٍ، مَوْلُودًا تَحْتَ النَّامُوسِ." (غلاطية 4:4)

اِقرأ المزيد: هدف ميلاده

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2015

الدكتور القس لبيب ميخائيليطلب الكتاب المقدس من كل مؤمن بيسوع المسيح أن يمتحن نفسه، أولاً ليتيقّن أنه في الإيمان "جرّبوا أنفسكم: هل أنتم في الإيمان. امتحنوا أنفسكم. أم لستم تعرفون أنفسكم أن يسوع المسيح هو فيكم إن لم تكونوا مرفوضين." (2كورنثوس 5:13)

اِقرأ المزيد: امتــحان آخر شهور السنة

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2015

الأخت أدما حبيبيإلى منزل في وسط الجليل، وإلى فتاة عذراء فتيّة في عمر غضٍّ صغير، في مدينة الناصرة ذات السمعة غير الحميدة لكونها معبرًا تجاريًا لخليطٍ من تجار الأمم والرومان، إلى هناك بالتحديد، أُرسل جبرائيلُ الملاك من عند الله في السماء، حاملًا معه بشارة مخصصة لمريم دون سواها، من عذارى يهوذا. وفور دخول الملاك غرفة العذراء المخطوبة، والمزمعة آنذاك أن تتزوج من يوسف النجَّار خطيبها من بيت داود وعشيرته، ارتبكت مريم من زيارة الملاك المفاجئة لها في بيتها الفقير الوضيع، وارتعبت في داخلها من شأن هذه الإطلالة غير المتوقعة، كما استغربت تحيَّته لها حين قال لها:

اِقرأ المزيد: أنشودة الأناشيد

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2015

"رأينا نجمه في المشرق وأتينا لنسجد له."
لما وُلد المسيح أرسلت السماء ملائكة لتبشر الرعاة الفقراء بميلاد المسيح، وأرسلت نجمًا ليعلن للمجوس الأغنياء عن خبر ميلاده، لأن المسيح أتى لجميع الطبقات وهو يريد أن يتعرف به الجميع. وهنا أود أن نتأمل في نجم الميلاد الذي رآه المجوس في ثلاث كلمات:

اِقرأ المزيد: عظة العدد نجم الميلاد

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2015

القس رسمي إسحاق"ولما وُلد يسوع في بيت لحم اليهودية." (متى 1:2)
من مثله في كل العصور والأجيال؟ ليس مثله بين الملوك والرؤساء والكهنة والأنبياء.
من غيره تحدثت عنه النبوات قبل مجيئه بآلاف السنين؟

اِقرأ المزيد: المولود العظيم

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2015

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

67 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10571844