Voice of Preaching the Gospel

vopg

ما أشدّ حاجتنا نحن البشر، ولا سيما في هذه الأيام الأخيرة - أيام حروب وأخبار حروب، وزلازل مدمرة، وبراكين  ثائرة، ومجاعات، وأوبئة، وتجارب متنوّعة - إلى هذا التشجيع من رب المجد يسوع، الإله الثابت... الذي "لَيْسَ عِنْدَهُ تَغْيِيرٌ وَلاَ ظِلُّ دَوَرَانٍ" (يعقوب 17:1).

اِقرأ المزيد: تشجعوا! أنا هو

المجموعة: 201103

قال المسيح لتلاميذه الذين يمثلون المسيحيين: "أنتم نور العالم" (متى 14:5). وأجدني مضطرًا قبل الاستطراد في كتابة هذه الرسالة، أن أقوم بتعريف من هم "المسيحيون"، وأقول إن المسيحيين ليسوا هم الكاثوليك، أو الأرثوذكس أو المعمدانيين، أو الرسوليين، أو أعضاء كنائس الإخوة "الپليموث"، أو الإخوة المرحبين، أو المنتمين إلى شتى الطوائف التي تُدعى مسيحية.

اِقرأ المزيد: نور العالم

المجموعة: 201103

وكم في العالم من فقير حسب الظاهر، ينعم بغنى وفير؟ وكم من غني في نظر المجتمع، لا يملك في نفسه شروى نقير؟ فالإنسان غنيّ بما يملك في أعماق نفسه من غنى روحي وثراء معنوي، وهو فقير إلى ما يعوزه من سلام دائم ونعيم مقيم.

اِقرأ المزيد: الفقير الغني والغني الفقير

المجموعة: 201103

آتي إليكَ يا حبيبي يا يسوعْ
آتي إليكَ باشتياق للرجوعْ
أعنتني... أنقذتني
مِنَ الضَياعِ والهَلاكِ يا يسوعْ

اِقرأ المزيد: آتي إليك

المجموعة: 201103

أشار الشاعر البريطاني الكبير في ملحمته الرائعة "الفردوس المفقود والفردوس المستردّ" إلى حكاية الموت والخلاص، أو إن شئت إلى درب الانفصال عن الله ومن ثمّ طريق اللقاء واكتشاف جنة عدن من جديد.

وهذه الملحمة مستوحاة من قصة السقوط، والعصيان، ودخول الخطيئة إلى العالم لأن في جنة الجنان التي خلقها الله لتكون مقرًّا أبديًا لأبوينا الأولين تمّ ارتكاب خطيئة السقوط التي بدّلت وجه التاريخ البشري في علاقته مع الله؛ فالإنسان الذي عني الله بخلقه بمهارة، وجعله خليفته على الأرض، أغفل الوصية الأولى والوحيدة التي أمره بها الرب الإله، بفعل اغتراره، وطمعه، وعصيانه. كانت الجنة ملكًا خالصًا لآدم وحواء باستثناء شجرة معرفة الخير والشر التي غرسها الله في وسطها.

اِقرأ المزيد: بستان الموت وبستان الحياة

المجموعة: 201103

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

96 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
3218114