Voice of Preaching the Gospel

vopg

يوليو 2012ليس شيء أحب للإنسان من أن يكون سعيدًا!
يختلف الناس بعضهم عن بعض في كثير من الأشياء، لكنهم يشتركون جميعًا في أمنية واحدة وهي السعادة.

اِقرأ المزيد: السعادة

المجموعة: تموز July 2012

الدكتور القس لبيب ميخائيلعنوان هذه الرسالة هو الآية الأولى من المزمور الرابع عشر الذي تكرر مع اختلاف ظاهر في المزمور الثالث والخمسين... ونسأل: لماذا تكرر المزمور الرابع عشر في المزمور الثالث والخمسين؟ والجواب: إن المزمور الرابع عشر يعلن لنا أن الرب يسوع – الله الابن - أشرف من السماء على بني البشر فيقول: "الرب من السماء أشرف على بني البشر" (مزمور 2:14)، أما المزمور الثالث والخمسون فيعلن أن الله الآب أشرف من السماء على بني البشر فيقول: "الله من السماء أشرف على بني البشر" (مزمور 2:53).

اِقرأ المزيد: قال الجاهل في قلبه ليس إله

المجموعة: تموز July 2012

القس يعقوب عماريأمامي اليوم مزمور من مزامير النبي داود، وله شهرة خاصة بين مزاميره، ملايين من الناس اليوم يحفظون هذا المزمور عن ظهر قلب وهو ما يسمى بمزمور الراعي، المزمور الثالث والعشرين. أدعو القارئ الكريم للمشاركة بالتأمل في هذا المزمور لبعض الوقت. يقول المزمور: "الرب راعي فلا يعوزني شيء. في مراعٍ خضرٍ يربضني، إلى مياه الراحة يوردني. يرد نفسي يهديني إلى سبل البر من أجل اسمه. أيضًا إذا سرت في وادي ظل الموت لا أخاف شرًا لأنك أنت معي، عصاك وعكازك هما يعزيانني".

اِقرأ المزيد: عكاكيز إلهية

المجموعة: تموز July 2012

الملاكم مايك تايسون، بطل العالم في الوزن الثقيل، وأصغر رجل يفوز بألقاب مسابقات الملاكمة العالمية، فاز 19 مرة بالضربة القاضية الفنية الأولى، واثنتا عشرة مرة منها في الجولة الأولى. لُقّب بـ "مايك الحديدي"، وبأشرس رجل على الكوكب! حصل على 300 مليون دولار خلال مسيرته المهنية! لكن، هل تعرف سر انهيار هذا العملاق؟!
في عام 1992، أدين تايسون بالاعتداء جنسيًا على "ديزيريه واشنطن"، وقضى ثلاث سنوات في السجن. ثم خسر خسارة فادحة أمام "إيفاندر هوليفيلد" بالضربة القاضية الفنية. وانتهت إعادة المباراة بصدمة له، حيث حُرم تايسون من المباراة لقضمه جزءًا من أذن هوليفيلد!

اِقرأ المزيد: التعفف وضبط النفس

المجموعة: تموز July 2012

الدكتور صموئيل عبد الشهيديحدثنا سفر أيوب عن انهيار عالمه الروحي والمادي. فقد نزلت به المصائب من حيث لا يدري؛ ولم يدرك بوجود مؤامرة غيبيّة حيكت ضده في عالمٍ بعيد كل البعد عنه. وجد نفسه فجأة في موقف عدمي فقد فيه الأسرة، والثروة، والجاه، وأضحى أقلّ قيمة من حشرات الأرض. لم يكن سقوطه تدريجيًا بل مفاجئًا، وسريعًا حتى تعذّر عليه أن يفهم ما هو القصد الإلهي من وراء ما نزلت به من أهوال وكوارث.

اِقرأ المزيد: أبنــي كنيستي الغالبـة

المجموعة: تموز July 2012

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

116 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
3317265