Voice of Preaching the Gospel

vopg

ترنيمة "أنا مفدي" للدكتور وفيق صموئيل وهبي

المجموعة: تشرين الأول October 2011

مجلة صوت الكرازة بالإنجيل - أكتوبر 2011للدول أعلام تميّزها... وللمنظمات الدولية شارات تظهرها... وللجماعات الحزبية علامات تفرقها... وللمدارس الفلسفية رموز تعلنها. للدول أعلام تميّزها... وللمنظمات الدولية شارات تظهرها... وللجماعات الحزبية علامات تفرقها... وللمدارس الفلسفية رموز تعلنها. والمسيحية لها علم، وشارة، وعلامة،

اِقرأ المزيد: العلامة الفارقة

المجموعة: تشرين الأول October 2011

Dr. Labibكثيرون يشكّون في وجود الله وعدالة الله عندما يرون الكوارث التي تحدث للأمم والأفراد... لكن نوح لم يشكّ في عدالة الله عندما أخبره الله تبارك وتعالى: "نِهَايَةُ كُلِّ بَشَرٍ قَدْ أَتَتْ أَمَامِي، لأَنَّ الأَرْضَ امْتَلأَتْ ظُلْمًا مِنْهُمْ. فَهَا أَنَا مُهْلِكُهُمْ مَعَ الأَرْضِ" (تكوين 13:6).

اِقرأ المزيد: لماذا لم يشك نوح في عدالة الله؟

المجموعة: تشرين الأول October 2011

Admaهؤلاء هم الثلاثة... يدورون حولي، ويسلطون الأضواء على ذاتي، ويتمحورون في دائرة شخصي. فمن سواي الذكي والموهوب والمبدع؟ ومن مثلي مثير للإعجاب؟ ومن هو غيري آية في الجمال والكمال؟!

اِقرأ المزيد: أنا، نفسي، وياء المتكلّم!

المجموعة: تشرين الأول October 2011

القس يعقوب عماريكثر الحديث في أيامنا هذه عن أزمات طارئة تظهر فجأة على ساحات الشعوب فتعاني منها وتهدد أمنها وسلامها. وشعوب العالم اليوم تتداخل مصالحها ببعضها البعض، فما يؤذي شعبًا من شعوبها سرعان ما يمتد أذاه إلى الشعوب الأخرى.

اِقرأ المزيد: ثلاث مؤسسات مؤثرة في تنشئة الأجيال

المجموعة: تشرين الأول October 2011

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

114 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
3218121