Voice of Preaching the Gospel

vopg

نيسان April 2010

وردتنا هذه الرسالة من شخص درس كلمة الرب بالمراسلة مع صوت الكرازة بالإنجيل، وقد تعامل معه الرب وغيّر حياته وأصبح ابناً لله وتمتّع بنعمة الغفران وحلاوة العشرة مع الرب

لقد لمسني الرب يسوع المسيح بلمسة حبّ وغيّر حياتي من ظلام إلى نور وأعطاني حياة مجانية معه، وإنني أشعر الآن بالراحة والطمأنينة والسعادة لأن الرب لا يتركني، فهو دائماً معي.

إخواني، أود أن أشارك معكم الموضوع التالي:

الصلاة في المسيحية هي وسيلة الاتصال المباشر مع الله الآب السماوي.

عندما يصلي المسيحي، يرفع قلبه إلى الله بالشكر والحمد وتعظيم اسمه الكريم المبارك، ويطلب أيضاً المغفرة من أي خطية في حياته.

عندما يصلي المسيحي يطلب من أبيه السماوي الهداية في الطريق والرعاية، وإن كانت هناك أية مشاكل في حياته يطلب ويفتح قلبه إلى الله ويسأل كل ما يحتاج إليه. إن الله أبٌ حنون محبّ، يسمع لأنّات قلوبنا وآهاتنا، ويستجيب لصلاتنا لأنه صالح وإلى الأبد رحمته. ولأن باب السماء مفتوح فالصلاة عند المسيحي ليس لمواقيت معينة، لكننا نستطيع أن نتوجّه إلى الله بالصلاة والدعاء في أي وقت، وأن نفتح قلوبنا أمامه ونقول له كل ما بداخلنا. وقد علمنا المسيح في إنجيل متى:

"وَمَتَى صَلَّيْتَ فَلاَ تَكُنْ كَالْمُرَائِينَ، فَإِنَّهُمْ يُحِبُّونَ أَنْ يُصَلُّوا قَائِمِينَ فِي الْمَجَامِعِ وَفِي زَوَايَا الشَّوَارِعِ، لِكَيْ يَظْهَرُوا لِلنَّاسِ. اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّهُمْ قَدِ اسْتَوْفَوْا أَجْرَهُمْ! وَأَمَّا أَنْتَ فَمَتَى صَلَّيْتَ فَادْخُلْ إِلَى مِخْدَعِكَ وَأَغْلِقْ بَابَكَ، وَصَلِّ إِلَى أَبِيكَ الَّذِي فِي الْخَفَاءِ. فَأَبُوكَ الَّذِي يَرَى فِي الْخَفَاءِ يُجَازِيكَ عَلاَنِيَةً. وَحِينَمَا تُصَلُّونَ لاَ تُكَرِّرُوا الْكَلاَمَ بَاطِلاً كَالأُمَمِ، فَإِنَّهُمْ يَظُنُّونَ أَنَّهُ بِكَثْرَةِ كَلاَمِهِمْ يُسْتَجَابُ لَهُمْ. فَلاَ تَتَشَبَّهُوا بِهِمْ. لأَنَّ أَبَاكُمْ يَعْلَمُ مَا تَحْتَاجُونَ إِلَيْهِ قَبْلَ أَنْ تَسْأَلُوهُ" (متى 5:6-8).

طلب السيد المسيح طهارة القلب والروح. لقد قال في إنجيل متى: "وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ! لأَنَّكُمْ تُشْبِهُونَ قُبُورًا مُبَيَّضَةً تَظْهَرُ مِنْ خَارِجٍ جَمِيلَةً، وَهِيَ مِنْ دَاخِل مَمْلُوءَةٌ عِظَامَ أَمْوَاتٍ وَكُلَّ نَجَاسَةٍ. هكَذَا أَنْتُمْ أَيْضًا: مِنْ خَارِجٍ تَظْهَرُونَ لِلنَّاسِ أَبْرَارًا، وَلكِنَّكُمْ مِنْ دَاخِل مَشْحُونُونَ رِيَاءً وَإِثْمًا".

وقد علّمنا المسيح أن نأتي إلى الله معترفين بخطايانا وذنوبنا، ونطلب المغفرة والطهارة، ونسأل استجابة صلاتنا في اسم السيد المسيح.

المجموعة: 201004

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

337 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
3690595