Voice of Preaching the Gospel

vopg

تشرين الثاني 2011 حقائق أنت أحوج إلى إدراكها من الهواء الذي تتنفسه، إلا أنها قد تفوتك أيها القارئ الكريم. ولذا فإني أُبرزها لك بصورة واضحة. فإن أمعنت النظر فيها تستطيع أن تربح نفسك الخالدة وخلاصك الأبدي.

اِقرأ المزيد: حقائق لا مفرّ منها

المجموعة: تشرين الثاني November 2011

الدكتور لبيب ميخائيل قال لي الشاب الجالس أمامي: حصلت على نسخة من الكتاب المقدس، وبدأت في قراءتها، لكنني أقول بصدق: إنني لم أفهم ما قرأت، فوضعت الكتاب على الرفّ ولم أعد لقراءته!

اِقرأ المزيد: ألعلّك تفهم ما أنت تقرأ؟

المجموعة: تشرين الثاني November 2011

القس يعقوب عمارييتناول هذا المقال موضوعًا يخص أهم وأعظم وأخطر حدثٍ سيفاجأ به العالم عن قريب، وهو المجيء الثاني للمسيح. ولا بد من التذكير هنا أن هذا الحدث المتوقع، عند لحظة حدوثه، ستتغير مفاهيم كثيرة كانت قد استولت على أذهان الكثيرين،

اِقرأ المزيد: لماذا يعود ثانية؟

المجموعة: تشرين الثاني November 2011

"يَقْتَرِبُ إِلَيَّ هذَا الشَّعْبُ بِفَمِهِ، وَيُكْرِمُني بِشَفَتَيْهِ، وَأَمَّا قَلْبُهُ فَمُبْتَعِدٌ عَنِّي بَعِيدًا". (متى 8:15)

"... قُبُورًا مُبَيَّضَةً تَظْهَرُ مِنْ خَارِجٍ جَمِيلَةً، وَهِيَ مِنْ دَاخِل مَمْلُوءَةٌ عِظَامَ أَمْوَاتٍ". (متى 27:23)

كَثِيرُونَ سَيَقُولُونَ لِي فِي ذلِكَ الْيَوْمِ: يَارَبُّ، يَارَبُّ! أَلَيْسَ بِاسْمِكَ تَنَبَّأْنَا، وَبِاسْمِكَ أَخْرَجْنَا شَيَاطِينَ، وَبِاسْمِكَ صَنَعْنَا قُوَّاتٍ كَثِيرَةً؟ فَحِينَئِذٍ أُصَرِّحُ لَهُمْ: إِنِّي لَمْ أَعْرِفْكُمْ قَطُّ" (متى 22:7).

اِقرأ المزيد: قداسة زائفة

المجموعة: تشرين الثاني November 2011

القس رسمي إسحقيحاول الشيطان دائمًا إخفاء الحقائق عن الإنسان، وأهم ما يحاول إخفاءه هو حقيقة الإنسان نفسه. ويتبع في ذلك طرقًا كثيرة أذكر بعضًا منها على سبيل المثال:

اِقرأ المزيد: ماذا بعد اكتشاف النفس؟

المجموعة: تشرين الثاني November 2011

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

369 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
3686060