Voice of Preaching the Gospel

vopg

أهلاً وسهلاً إلى موقع صوت الكرازة

Welcome to

 Voice of Preaching the Gospel Site

 

McarthurBibleتفسير الكتاب المقدس - بحسب جون ماك آرثر   60 دولار أميركي
جون ماك آرثر
الكتاب المقدس فاندايك مشوهد ومعنون مع مقدمة لكل سفر، وتفاسير، ورسوم، وجداول، وخرائط ملوّنة، وملاحق عن طبيعة الإيمان الخلاصي الأصيل، وبرنامج لقراءة الكتاب المقدس خلال سنة، وخلاصة في اللاهوتيات وفهرس عقائد الكتاب المقدس. الغلاف جلدي وفخم والكتابة مذهبة (عدد صفحاته 2390).
الثمن:  60 دولار أميركي ويتضمن أجور البريد

 

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

هذا اختبار أوجّهه إلى من تسرّب اليأس إلى قلبه... وإلى من طال انتظاره دون نوال ما يتمنّاه... وإلى من فشل في مجهوداته الشخصية للحصول على رغباته... لعل رجاء الإيمان يحلّ في قلبه، ويضع أمام عينيه وجه يسوع المسيح المصلوب لأجلنا، فيسلِّم له كل شيء.

اِقرأ المزيد: حاشا لله أن يكون ظالماً

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور القس لبيب ميخائيلحياة المسيحي الحقيقي في هذه الأرض سلسلة من الآلام، والصخور، والضيقات، وهذا ما قاله لنا السيد: "في العالم سيكون لكم ضيق." (يوحنا 33:16) وما ذكره رسول الأمم للمؤمنين في فيلبي "لأنه قد وُهب لكم لأجل المسيح لا أن تؤمنوا به فقط بل أيضًا أن تتألموا لأجله،" (29:1) وما أكده لتلميذه تيموثاوس في كلماته: "وجميع الذين يريدون أن يعيشوا بالتقوى في المسيح يسوع يضطهدون." (2تيموثاوس 12:3)

اِقرأ المزيد: كيف نشبع عسلاً من صخور الحياة؟

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور مفيد إبراهيم سعيدحزقيا واحد من الملوك الأتقياء القلائل الذين ملكوا على يهوذا. عمل الصالح في عيني الله، وحاول أن يعيد العبادة الحقيقية للشعب، ومارس الفصح مع شعبه. لكن الكتاب يقول: "بعد هذه الأمور وهذه الأمانة، أتى سنحاريب ملك أشور ودخل يهوذا ونزل على المدن الحصينة."

اِقرأ المزيد: انتصار حزقيا

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

القس رسمي إسحاقدُعيت لحضور اجتماع سيتحدث فيه شخص يحمل رتبة دينية كبيرة. استمتعت بالترنيمات والصلوات وجاء وقت تقديم الرسالة وكان موضوعها: الإنجيل الاجتماعي أم الإنجيل الروحي؟

اِقرأ المزيد: قداسة الحياة وحياة القداسة

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

القس يعقوب عماريما أكثر الأوهام التي تتسلل إلى أفكار الناس وتعشش في صدورهم فيتناقلها الناس فيما بينهم لتصبح من كثرة تداولها وتكرارها وكأنها حقيقة!
وهنا أقول إن طبيعة حياتنا الاجتماعية في بلدان الشرق مع كل ما فيها من إيجابيات كالطيب، والتآلف، والنخوة، وعزة النفس، وحسن الضيافة، والكرم.

اِقرأ المزيد: شائعات

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

"توكّلوا عليه في كل حين يا قوم. اسكبوا قدامه قلوبكم." (مزمور 8:62)

ما أقوى هذا التعبير الذي يشير إلى عمق روح الصلاة والشركة مع الله! إنه يفتح آفاقًا جديدة، ويحمل لنا معاني جديدة مباركة للصلاة.

اِقرأ المزيد: سكيب القلب

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور صموئيل عبدالشهيدلا بدّ لي قبل أن أدخل في صلب هذه المقالة أن ألقي بعض الأضواء على خلفية الدروس البليغة التي يمكننا أن نتلقّنها من موقف أبطال هذه الحدث الذي سجله لنا الوحي الإلهي في سفر الملوك الثاني، الأصحاحين السادس والسابع.

اِقرأ المزيد: دروس من مخيّم البُرص

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور جون حدادالبراهين العلمية للصحَّة والطُّب في الكتاب المقدَّس (الجزء الثاني)

تناولنا المبادئ العامَّة التي تتعلَّق بكيفية الحفاظ على الصحَّة الجسديَّة مِن منظور كتابي وعلمي. إنَّ الكتاب المقدَّس ينظر بعُمق إلى الأبعاد الجسديَّة والنفسيَّة والروحيَّة لمواضيع الطُب والصحَّة والشِّفاء مِن الأمراض.

اِقرأ المزيد: البراهين العلمية للصحَّة والطُّب

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الأخت أدما حبيبيشبابٌ يُقتلون، وآخرون من أجل فديةٍ ماليةٍ يُخطفون ويُعذّبون. وتُزهق أرواحٌ، وأطفالٌ يُشرّدون وكبارٌ يلجأون عساهم يجدونَ مأوىً أو ملجأ يحميهم من هذا الواقع المجنونْ. تقع القذائف على المباني والسطوح فيدفع الثمنَ الأهلون العُزّل، ويَلقى المواطنون حتفهم، ويزداد المنتحِبون.

اِقرأ المزيد: خِيانةُ الأوطانْ وبَيْعُ الإنسانْ!

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

القس بسام بنورةفي يوم من أيام الرَّبيع، وفي سنة حصاد وفير في حقل بوعز، والحصَّادون والحصَّادات يعملون بجدٍ في حقل هذا الرجل المرموق وجبَّار البأس، جاءت راعوث الموآبية لتلتقط سنابل من وراء الحصَّادين. لقد كانت وقتها أرملة وتعيش مع حماتها نعمي، وذلك بعد أن تركت بلادها في شرقي نهر الأردن وجاءت لتعيش في منطقة بيت لحم في فلسطين.

اِقرأ المزيد: أجنحة الله القدير

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

بقية موضوع العدد السابق

يتطلب الغفران منا أن يعترف المخطئ بالخطيَّة بندم وتوبة.
تقدِّم عبارة الرَّب التَّالية في لوقا 3:17 الاستجابة الملائمة، "إن كنت قد تعرضتُ إلى إساءة ما،" وتقدم كذلك الاستجابة الصحيحة "إن كنتُ أنا المخطئ." هذه الكلمات البسيطة تشتمل على أهمية عظيمة: «إِنْ تَابَ...»
الطريقة التي أردُّ بها على مواجهة شخص يهتم بما فيه الكفاية حتى يواجه سلوكي الخاطئ تكشف عن شخصيتي.

اِقرأ المزيد: مخاطرة الغفران - 2

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الأخ إيليا كيرلسالملاكم "مايك تايسون"، بطل العالم في الوزن الثقيل، وأصغر رجل يفوز بألقاب مسابقات الملاكمة العالمية، فاز 19 مرة بالضربة القاضية الفنية الأولى، منهم 12 مرة في الجولة الأولى. لُقِّب بـ "مايك الحديدي"، و"أشرس رجل على الكوكب"! حصل على 300 مليون دولار خلال مسيرته المهنية! لكن هل تعرف سر انهيار هذا العملاق؟

اِقرأ المزيد: التعفف وضبط النفس

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور إدوار قبهجيوُلدت في عام 1948 في مدينة بلودان – سوريا. كانت أمي تقرأ لي من الكتاب المقدس يوميًا، وكنت أشعر بالأمان والفرح يحلان في قلبي، وأحسّ أيضًا بالمسيح معي في ساعة النوم. منذ حداثتي كنت أذهب إلى كنيسة الناصري وأستمع إلى عظات لراعي الكنيسة القس ملحم ذهبية؛

اِقرأ المزيد: شهادتي

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور أنيس بهنامهذه كلمات قالها الرب الإله لموسى النبي لما صنع بنو إسرائيل العجل الذهبي وعبدوه، فغضب الرب على الشعب وعزم على إهلاكهم، فتوسّل موسى إلى الرب من أجلهم، وطلب أن يغفر لهم الرب وأن يسير معهم "فقال الرب لموسى: هذا الأمر أيضًا الذي تكلمت عنه أفعله، لأنك وجدت نعمة في عينيّ، وعرفتك باسمك." (خروج 17:33)

اِقرأ المزيد: وعرفتك باسمك

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

الدكتور القس ميلاد فيلبسوقف النبي حبقوق يترقّب كلمة الله في الظروف الصعبة القاسية المحيطة به، وإذا بالله يكشف له خطته الخلاصية عبر العصور، فأمسك بقيثارة الروح ليضرب على أوتارها مزمور تسبيحة: "قد سمعت خبرك فجزعت..." لأنه عندما سمع كلام الرب وكشف له أسراره امتلأت نفسه رهبة.

اِقرأ المزيد: سباعيات سهام كلمتك

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

المؤتمر العربي التاسع للولايات الوسطى
31 أغسطس - 3 سبتمر 2018

La Quinta Inn, Wichita, KS 67209
المتكلمون: الأخ إسمعيل النمر وآخرون
للمعلومات اتصل
(719) 574-5900; (785) 249-3904

اِقرأ المزيد: أخبار شهر آب/ أغسطس 2018

المجموعة: آب (أغسطس) 2018

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

234 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10580781