Voice of Preaching the Gospel

vopg

تشرين الأول October 2011

إليك عزيزتي هذه الهمسة... بكل الحب والوفاء: إذا تحدّثت في جلسة جامعة أو في مكان عملك فكوني لبقة ومستمعة جيدة... أكثري من الاستماع وقللي من الكلام ولا تنسي أن الله في حكمته قد خلق لنا أذنين وفم واحد لنسمع ضعف ما نتكلم.

إليك عزيزتي هذه الهمسة... بكل الحب والوفاء: إذا تحدّثت في جلسة جامعة أو في مكان عملك فكوني لبقة ومستمعة جيدة... أكثري من الاستماع وقللي من الكلام ولا تنسي أن الله في حكمته قد خلق لنا أذنين وفم واحد لنسمع ضعف ما نتكلم. راعي أن الصوت الهادئ والابتعاد عن الغضب محبب إلى النفس. لا تأخذي كل المجال وحدك... بل اتركي لغيرك الفرصة ليعبر عما يريده. لا تتحدثي عن ظروفك العائلية وتصرفات زوجك الشخصية وما يدور بينكما من تفاهم أو خلاف... إن الحياة الزوجية أعظم من ذلك. لا تكرري التفاصيل الدقيقة عن أمراضك، ولا تزيدي في الحديث عن متاعب الحمل والولادة والرضاعة، واعلمي أن هذا الحديث لا يليق بمكان العمل أو بجلسة عامة، ولا تظني أن من ينصتون إليك يعجبون بذلك. لا تحاولي الحديث عن فشل الآخرين ولا تظهري عدم ارتياحك لذلك. لا تتظاهري بالصراحة والشجاعة، حيث تقصدين إيلام غيرك بكلمات جارحة... وتذكري أن كل إنسان في حاجة إلى حفظ ماء وجهه. لا تحاولي شرح انتصاراتك على الآخرين، وتحليلك لأفكارك. ثقي أن السامعين سوف يلومونك ولو لم يظهروا ذلك. جمع وتقديم: لورنس حنا

المجموعة: تشرين الأول October 2011

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

137 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10476148