Voice of Preaching the Gospel

vopg

كانون الثاني - شباط Jan Feb 2012

Jan-Feb 2012

بدأ صدور مجلة صوت الكرازة بالإنجيل منذ أربعين سنة. بدأت بالإيمان نبتة صغيرة، صارت مع السنين شجرة وارفة الظلال.

منذ بدأت صوت الكرازة، كان أمامها ثلاثة أهداف:

الهدف الأول، قيادة النفوس الغالية لنوال الخلاص بالإيمان بالمسيح المصلوب المقام.

الهدف الثاني، حثّ المؤمنين على قراءة ودراسة الكتاب المقدس بانتظام، والتعمّق في معرفة محتوياته لكي ينموا في النعمة، وفي معرفة سر الله الآب والمسيح، ويجدوا سلاحًا بتارًا يقاومون به كل هجمات الشيطان وتحديات العلم الكاذب الاسم.

الهدف الثالث، حثّ المؤمنين على طلب الامتلاء بالروح القدس، ليستطيعوا أن يشهدوا للمسيح، وأن يكلّموا بعضهم بعضًا بمزامير وتسابيح وأغاني روحية، وأن يترنموا في قلوبهم للرب.

وقد ظلت صوت الكرازة أمينة لهذه الأهداف طيلة هذه السنين.

لم تكن رحلة صوت الكرازة سهلة خلال الأربعين سنة، فقد كانت بحاجة إلى كتّاب مكرّسين يقدمون مادة غنية لقرائها... وقد أعطاها الرب نخبة من الكتّاب ملأوا صفحاتها بكل ما هو ثمين... ولهؤلاء شكرنا العميق.

وكانت بحاجة إلى التعضيد المادي لتدفع تكاليف طباعتها، وقد وصل عدد الذين تصلهم صوت الكرازة إلى أكثر من 12000 شخص داخل الولايات المتحدة وخارجها.

وشكرًا للرب، فكثيرون من القراء عرفوا ارتفاع التكاليف وأرسلوا تعضيدهم المادي، ومع زيادة تكاليف الطباعة والبريد نتوقع سخاء الكثيرين من الأحباء.

إننا نعطي المجد كله للرب حين نقول إن صوت الكرازة بالإنجيل ليست فقط مجلة أميركا وكندا، ولكنها مجلة الشرق الأوسط، وأستراليا وأوربا.

وإذ تطفئ صوت الكرازة أربعين شمعة على صدورها، تتعهد بأن تكون مصدر بركة لكل قرائها... وتطالب المؤمنين بالصلاة لأجل كتّابها، وبالدعم المادي لتغطية احتياجاتها.

المجموعة: كانون الثاني - شباط Jan-Feb 2012

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

193 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10472820