Voice of Preaching the Gospel

vopg

أيلول - تشرين الأول Sep - Oct 2012

Ruby Hartmanرزق الرب الأخ ديريك وزوجته ليسا جاد غريب طفلة أسمياها روبي في كولورادو سبرينغز بكولورادو بتاريخ 20 تموز (يوليو). صوت الكرازة يقدم أحر التهاني وألف مبروك.

 

تخرج

تهانينا لتخرج الأخ مايكل عاطف حنا بدرجة دكتوراه في أمراض المخ والأعصاب من جامعة كاليفورنيا في Irvine بتاريخ 14 تموز (يوليو).

 

ChristineAwadتهانينا لتخرج الأخت كريستين العواد بدرجة BS in Biochemistry من Florida Atlantic Univ بتاريخ 7 آب (أغسطس) 2012.

 

 

 

زواج

Maganتم زواج الأخ هكتور توبار والأخت مايغن - حفيدة الأخ ألفرد ميخائيل - في فلوريدا بتاريخ 11 آب (أغسطس) 2012. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني للعروسين والأهل وألف مبروك.

 

 

 

AndrewSabetتم زواج الدكتور أندرو سابت، نجل القس نشأت متري، بالدكتورة لورين روسي في ناشفل، تنسي بتاريخ 7 تموز (يوليو) 2012. صوت الكرازه يقدم أحر التهاني للعروسين والأهل وألف مبروك.

المجموعة: أيلول-تشرين الأول Sep-Oct 2012

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

508 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10583609