Voice of Preaching the Gospel

vopg

"افْرَحُوا كُلَّ حِينٍ. صَلُّوا بِلاَ انْقِطَاعٍ. اشْكُرُوا فِي كُلِّ شَيْءٍ، لأَنَّ هذِهِ هِيَ مَشِيئَةُ اللهِ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ مِنْ جِهَتِكُمْ." (1تسالونيكي 16:5-18)

نحييكم ونرجو إلهنا الحي الأمين أن يحفظكم ويكون معكم كل الأيام.

 العالم بأسره يمرّ بمحنة "فيروس كورونا"

لقد طلبنا من بعض الأطباء والإخوة أن يكتبوا حول هذا الموضوع بشكل خاص وبدورنا نشكر جميع من لبّى هذا الطلب وخاصة الدكتور جون حداد مدرّس الطب في لبنان والدكتور عصام رعد، رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى أندرسون بهيوستن - تكساس، وكذلك الأخ إحسان بطرس الذي يوافينا في كل مجلة بمقالاته وأفكاره الجديدة؛ لهم كل الشكر على تعب محبتهم وما يقومون به من خدمة بواسطة القلم وبخدمات أخرى لمن فداهم.

يعلن الكتاب المقدس للملأ عما حدث ويحدث وسيحدث... وخاصة في الأيام الأخيرة كما هو مكتوب في مزمور 91. نرجو أن تطلع عليه وكذلك على ما قاله الرب يسوع في إنجيل متى الأصحاح 24 وخاصة العدد السابع "وتكون مجاعات وأوبئة في أماكن..."

نحن في إدارة صوت الكرازة نصلي باستمرار لكي يزيل الرب هذه الغيمة السوداء وبنفس الوقت ترجع النفوس إلى من فداها واشتراها بدمه الكريم.

إلهنا حيّ ولا يمكن أن ننكر وجوده وسيطرته على الوجود وعلى النفوس، واعلم يقينًا أنه يحبك ويريدك أن تتجه إليه بقلبك، وتكون له مُلكًا إلى الأبد.

نرجو الاطلاع على هذه المواضيع الخاصة بموضوع فيروس كورونا.

المجموعة: أيار (مايو) 2020

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

467 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10629633