Voice of Preaching the Gospel

vopg

أيار May 2010

يد الله كبيرة جداً

حملتني من المهد إلى الآن... أحسست بها في كل دروب الحياة... وعندما عبرت براً أو بحراً أو جواً، أيقنت أنها تسع كل خُطاي ”كالأذرع الأبدية التي من تحت“.

 

يده حنونة

أحاطتني وسط تجارب الحياة المتنوعة.. فإذا بها تسند النفس المنحنية، وتمسح الدمعة المنسكبة، وتضمّد الجروح المؤلمة، وتطيّب آثار السهام المسمومة فأكرر على الأيام ”اسندني فأخلص“.

يده قادرة

لا يخرج شيء عن مدارها وسلطانها... كل شيء يفيض منها ويرتبط بها، ويخضع لها - لذلك صارت كل الأشياء تعمل معاً للخير من أجلي - لذلك لا أخاف المرّ لأنه يصير حلواً، ولا أرهب الآكل لأنه يصير لي أُكلاً.

يده محبة

فاقت محبتها كل قياس - رضيت بالثقب من أجلي، لتكتب اسمي في سفر الحياة بدم المحبة المسفوك على عود الصليب. إنني أبصرها تستر كل خطاياي وتمحي كل آثامي - فأمتلئ يقيناً أنه ”لا شيء من الدينونة الآن على الذين هم في المسيح يسوع.

يده حافظة

أمسكتني، فعرفت الأمان والطمأنينة والسلام الذي يفوق كل عقل... ولا يعرفه العالم... وأدركت غنى واختبار معنى القول: ”لا يخطفها أحد من يدي“.

هذه هي يد إلهي كما عرفتها وكما اختبرتها. هذه هي اليد التي تقود خطاي... فبينما تعبر الأيام والسنون أبصر بصمات هذه اليد البيضاء في أيامي وسنيّ ومصيري... ولذلك ألثم هذه اليد في هذه الأيام وأطلب من جديد أن تمسك بي وتساعدني في كل يوم حتى يوم اللقاء.

المجموعة: 201005

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

257 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10472917