Voice of Preaching the Gospel

vopg

شباط February 2010

المحبة
المحبة ليست في أن تحب الذي يحبك، بل هي أن تريد الخير، كل الخير للشخص الذي لا تشعر نحوه بأية محبة، إن محبة كهذه ليس دافعها المشاعر والعواطف بل إنما الإرادة والتصميم لأن تريد الخير وتسعى ما استطعت لأن تعمله لمن لا تحب!
التواضع
التواضع ليس أن تعتبر الغير أفضل منك، وأنت في قرارة نفسك تعتبر نفسك أفضل منهم، بل التواضع هو أن تعرف نفسك كما أنت تعرفها، وليس كما يعرفك الغير، وعندئذ لن يشمخ لك رأس!
التفاؤل
التفاؤل هو أكثر من أن ترى الجانب المضيء من التلة وليس الجانب المظلم، وأكثر من أن ترى النصف الملآن وليس النصف الفارغ من الكأس، بل التفاؤل الحقيقي هو أن يقول لك قائل بأن فلاناً يكرهك فتجيبه: "هذا مستحيل... ولا يمكن أن أصدّق ما تقول... لأني أحب فلاناً من كل قلبي"!
الشجاعة
الشجاعة هي أكثر من مجرد قول الحق والوقوف إلى جانب الحق في وجه الباطل والضلال. الشجاعة الحقة هي أن تعيش الحق بنفسك كل يوم لدرجة أنك تموت من أجل الحق، ليس مرة كشهيد من شهداء الحق، بل كمن يشهد للحق كل يوم ويموت كل يوم!

المجموعة: 201002

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

189 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10476428