Voice of Preaching the Gospel

vopg

201403-coverليس الخلاص من الخطية حقيقة أعلنها لنا الله في العهد الجديد فقط، لأن داود في العهد القديم يقول لله: "لتأتني رحمتك يا رب، خلاصك"، فكلا العهدين يحدثاننا عن هذا الأمر الضروري لحياتنا، وعن المخلص الوحيد.

إن الخلاص يأتي من نعمة الله علينا، فنحن لا نناله كمكافأة لأجل طاعتنا، إنما نتمتع به كعطية من رحمة الله. فالنعمة لا تطلب منا ثمن الخلاص، لكنها تقدمة كإحسان من رب الإحسان. فالخلاص يعطينا كل شيء مقابل لا شيء، وطبيبنا الصالح يعالج مرض الخطية مجانًا، فالخلاص هبة من الفادي الذي أحبنا وقدم نفسه لأجلنا. حيث يقول لنا في إشعياء: "اشتروا بلا فضة". ذلك لأن عطاياه أثمن من أن تقدر بمال أو أعمال. فالله الذي يعطينا الهواء مجانًا والحياة بدون مقابل، يعطينا أيضًا الخلاص مجانًا، وكما أن خرير المياه هو كصوت الموسيقى بالنسبة للإنسان العطشان، كذلك النفس العطشانة روحيًا تجد في صوت الغفران المجاني، أنهار مياه حية في البرية.

اِقرأ المزيد: الخــلاص

المجموعة: أذار March 2014

الدكتور القس لبيب ميخائيلأربع نساء يتصدّرن سلسلة نسب يسوع المسيح في إنجيل متى الأصحاح الأول: أولهن "ثامار"، وهي ترينا أن رحمة الله تخلّص الخاطئ مهما كانت بشاعة خطيته، فرغم زناها مع حميها فإن الله خلصها برحمته (أفسس 5:2). الثانية "راحاب"، وهي ترينا أن الخاطئ يخلص بالإيمان، فرغم أن راحاب كانت زانية لكنها خلصت بالإيمان في الإله الحقيقي.

اِقرأ المزيد: تحت جناحَي الإله الحقيقي

المجموعة: أذار March 2014

الأخت أدما حبيبيتعجَّبتُ من جُرأتِه الكبيرة، وأُخذْتُ بحماستِه الشَّديدة وغيرتِه القوية، وجُذبت إلى حديثه المميَّز، ومشاركاته المؤثّرة التي حمَلتْ قصصًا من واقع الحياة واختباراتها المثيرة في كل مرة رأيناهُ فيها. وأنصتُّ مِرارًا كثيرة إلى حكاياتِ أناسٍ إما أن يكون قد مدَّ لهم يدَ المساعدة أو أرشدَهم في محنتهم وشَهِد لهم عن بابِ الخلاص المفتوح.

اِقرأ المزيد: وصرتُ من أتباعِ الطَّريق

المجموعة: أذار March 2014

الدكتور أنيس بهنام"يجب عليكم أن يغسل بعضكم أرجل بعض" (اقرأ يوحنا 1:13-17)
من يقرأ إنجيل يوحنا لا بد أن يلاحظ أنه في الأصحاحات 1-12 يتكلم الرب يسوع المسيح مع كثيرين من الناس، ولكن من أصحاح 13-17 وبداءة أصحاح 18 نراه يتكلم مع تلاميذه فقط.

اِقرأ المزيد: غسل الأرجل - 1

المجموعة: أذار March 2014

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

214 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10579464