Voice of Preaching the Gospel

vopg

May 2014

 

لتقرأ المجلة، لطفًا انقر على الصورة

ولتتصفحها انقر على زوايا المجلة

المجموعة: أيار May 2014

لا تخلو حياة الكثيرين من الخطية، فالملايين من البشر يرتكبون الخطية بالقول والفكر والفعل أمام الله وأمام الناس دون حياء. ففعل الخطية بالنسبة لهم قد أصبح شيئًا عاديًا مألوفًا في تصرفاتهم وأعمالهم اليومية. وقد يجد الكثيرون في فعل الخطية لذة أو نفعًا ماديًا أو اجتماعيًا،

اِقرأ المزيد: سلاسل الخطية

المجموعة: أيار May 2014

Ammariقبل أن نبدأ مسيرتنا ونحط الرحال عند محطتنا الكبرى للوصايا العشر، المكان الذي تراءى الله فيه لنبيّه موسى وسلّمه لوحَي الوصايا، يجدر بنا أن نتعرَّف أوّلًا بأحداثٍ ومشاهدَ سبق وشكَّلت حلقات تاريخية متصلة بعضها ببعض يخبرنا بها سفرَي التكوين والخروج سنتصفح هنا لمحات منها باختصار شديد لتصل بنا في نهاية المطاف إلى المشهد الذي نسعى للوصول إليه. ونبدأ بسيرة حياة رجل كلداني من أعاظم رجال الكتاب المقدس، هو أبونا إبراهيم، الذي لُقِّب في ما بعد بأبي الأنبياء.

اِقرأ المزيد: إبراهيم... تتبارك فيه

المجموعة: أيار May 2014

Labibتشغل الناحية العملية في حياة المؤمنين حيّزًا كبيرًا من رسائل الرسل، وقد قصد الروح القدس أن يحثّ المؤمنين بالرب يسوع المسيح على أن يعيشوا حياة القداسة العملية، فكتب بطرس الرسول إلى المتغربين من شتات بنتس وغلاطية وكبدوكية وبيثينية المختارين بمقتضى علم الله الآب السابق قائلاً: "كَأَوْلاَدِ الطَّاعَةِ، لاَ تُشَاكِلُوا شَهَوَاتِكُمُ السَّابِقَةَ فِي جَهَالَتِكُمْ، بَلْ نَظِيرَ الْقُدُّوسِ الَّذِي دَعَاكُمْ، كُونُوا أَنْتُمْ أَيْضًا قِدِّيسِينَ فِي كُلِّ سِيرَةٍ. لأَنَّهُ مَكْتُوبٌ: كُونُوا قِدِّيسِينَ لأَنِّي أَنَا قُدُّوسٌ" (1بطرس 14:1-16).

اِقرأ المزيد: كونوا قديسين

المجموعة: أيار May 2014

AdmaHabibi"هل تستمتع بالحياة؟"

قالت لي مرة الطبيبة المختصة يوم أخذت أمي إليها للمعاينة: "إن فلسفة الطب أو استراتيجيته هنا في أمريكا هي أن نهتم بالمحافظة على المريض بمعنى أن نحاول إطالة عمره وبغضِّ النظر عن نوعية الحياة التي يحياها هذا الشخص. لهذا ترَينَنا نمنح المرضى الفيتامينات المقوّية والأدوية الفعَّالة في محاولة منا للمدِّ من عمر المريض إلى أقصى ما يمكن".

اِقرأ المزيد: يوريكا! قد وجدتها

المجموعة: أيار May 2014

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

149 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10577727